بنات الجزائر
اهلا وسهلا ومرحبا زائرنا الكريم اتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا .....ولكن قبل كل شىء نرجو منك التسجيل وهذا لسهولة تنقلك في المنتدى دون اي مشاكل الى اللقاء ........وشكرا لكم

بالتحاق* ‬عبدون* ‬وشفاء* ‬المصابين سعدان* ‬شرع* ‬* ‬في* ‬عمله* ‬التقني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بالتحاق* ‬عبدون* ‬وشفاء* ‬المصابين سعدان* ‬شرع* ‬* ‬في* ‬عمله* ‬التقني

مُساهمة من طرف ناريمان في 13/11/2009, 3:31 pm

بالتحاق* ‬عبدون* ‬وشفاء* ‬المصابينسعدان* ‬شرع* ‬* ‬في* ‬عمله* ‬التقني


شرع* ‬مدرب* ‬المنتخب* ‬الوطني* ‬رابح* ‬سعدان* ‬في* ‬تطبيق* ‬عمله* ‬التقني* ‬الذي* ‬يسبق* ‬مواجهة* ‬مصر* ‬يوم* ‬السبت* ‬المقبل*.‬ وكعادته* ‬فإن* ‬سعدان* ‬الحكيم* ‬يعرف* ‬ما* ‬يفعل* ‬قبل* ‬أي* ‬موعد* ‬كبير،* ‬حيث* ‬يعرف* ‬من* ‬أين* ‬تؤكل* ‬الكتف* ‬ويدرك* ‬جيدا* ‬الطريقة* ‬السريعة* ‬التي* ‬تمكنه* ‬من* ‬إيصال* ‬معلوماته* ‬للاعبيه* ‬المحترفين* ‬بسرعة* ‬كبيرة*.‬

ورغم أن الوقت ضيق بالنسبة لرابح سعدان إلا أن تجاوب اللاعبين المحترفين الذين تكوّنوا في أكبر المدارس الكروية العالمية يجعله مطمئنا على جاهزيتهم وهو ما حدث منذ انطلاقة التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا.

الصحافة الجزائرية تمنع المصريين الاقتراب من الخضرورغم أن عمل الصحفيين واضح، وهو نقل الحقيقة للشعب الجزائري المتواجد في جميع دول العالم، فإننا أنجزنا هذه المرة بعض الشيء وقمنا بعمل وطني آخر، وهو منع أي شخص مصري من مشاهدة تدريبات الخضر بمساعدة بعض الأنصار الجزائريين القاطنين في مدينة فلورانس.
حدث هذا أول أمس لما اقترب أحد المصريين من ملعب تدريبات الخضر، وبالرغم من أنه يقطن بمحاذاة مركز كوفرتشيانو إلا أن بعثة الشروق وزملائنا في الصحف الأخرى المتواجدين بإيطاليا ومساعدة بعض الأنصار طالبناه بالابتعاد وهو ما حدث فعلا.

الأنصار اعتكفوا أمام مركز كوفرتشيانو[/
COLOR]بعض اللاعبين خرجوا لقضاء بعض حوائجهم الشخصية
تنقل بعض لاعبي المنتخب الوطني صبيحة أمس إلى مركز مدينة فلورانس التي تحتضن تربص "الحضر" لقضاء بعض الأمور الشخصية رفقة سائق المنتخب الوطني وعضو من السفارة الجزائرية بروما.
وشكل اللاعبون وفدين الأول جمع كل من صايفي وبلحاج وضم الثاني كل من عنتر يحيى وجبور. وتلقى لاعبو المنتخب الوطني الذين خرجوا من الفندق التحية من أنصار المنتخب الوطني الذين اعتكفوا أمام بوابة المركز والذين رفضوا المغادرة رغم علمهم بأنهم لن يتمكنوا من الولوج إلى الداخل.
واستقبل أنصار الخضر الذين تنقلوا من مدينة بولونيا اللاعبين بأهازيج "وان تو ثري فيفا لالجيري" ورد اللاعبون بالتحية وهو ما استحسنه المشجعون.

عبدون كان آخر الوافدين إلى مركز كوفرشيانو[/

COLOR]اكتمل تعداد لاعبي المنتخب الوطني صبيحة أمس بعد التحاق اللاعبين اللذين كانا مرتبطين مع نادييهما في أوروبا، وهو ما مكن الناخب الوطني رابح سعدان من جمع كل اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة لحضور التربص المغلق الذي يجريه »الخضر« في مركز كوفرشيانو بمدينة فلورنس الإيطالية، قبل التنقل إلى العاصمة المصرية القاهرة لمواجهة المنتخب المصري في المباراة المصيرية التي ينتظرها الجميع.
وأصبح بإمكان الناخب الوطني رابح سعدان الاستعانة بجميع عناصره في التدريبات، وتطبيق البرنامج المسطر لهذا التربص، سيما وأنه يملك مجموعة من اللاعبين لا يمكن الاستهانة بها، نظرا للثراء الموجود وتعدد اللاعبين في كل منصب.

حليش يلتحق ويعد بالكثير
فقد تمكن رفيق حليش من الالتحاق بزملائه مساء أول أمس قادما من البرتغال، أين كان مرتبطا مع ناديه ناسيونال ماديرا الذي واجه نادي ليتسويس على أرضية ميدان هذا الأخير في إطار الجولة العاشرة من البطولة البرتغالية، والتي عرفت عودة زملاء حليش بفوز كبير، حيث انتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.
ومباشرة بعد وصوله إلى إيطاليا والتحاقه بتربص الخضر، أكد لاعب نصر حسين داي السابق للمدرب سعدان أنه جاهز للشروع في التحضيرات، وأبدى له تصميمه الكبير على أن يكون حاضرا في المباراة المرتقبة من طرف الجميع، وهذا لرغبته في مشاركة »الخضر« في العودة إلى الديار بتأشيرة التأهل إلى كأس العالم 2010 .

ناريمان
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

انثى
عدد المساهمات : 469
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 27/05/1992
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 24
المزاج : ممتاز

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://narimen.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى