بنات الجزائر
اهلا وسهلا ومرحبا زائرنا الكريم اتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا .....ولكن قبل كل شىء نرجو منك التسجيل وهذا لسهولة تنقلك في المنتدى دون اي مشاكل الى اللقاء ........وشكرا لكم

اليوم حمل اختبارات السنة رابعة متوسط 2008/2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليوم حمل اختبارات السنة رابعة متوسط 2008/2009

مُساهمة من طرف ناريمان في 22/11/2009, 11:09 am

اليوم حمل اختبارات السنة الرابعة 2008/2009
السلام عليكم
انا اقرا في السنة الرابعة متوسطة وحبيت افيد كل التلاميذ بمراجعة هذه الاختبارات

لانها حقا تفيد في تحسن المستوى
الان نجي للتحميل

http://www.4shared.com/file/14436776...jets-4eAM.html


وادعوا لكل التلاميذ ان شاء الله يتحصلوا على معدل فوق 16 ان شاء الله
المثل يقول : كل شيء ممكن

هذا السكايب تاعي الي يحب التعرف وتبادل الخبرات :
ronaldinho_191
ارجوا الاتصال بي خاصة الي يدرسون النسة الرابعـــــة

لا تنسوا الدعـــــــــــاء
بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

__________________

ناريمان
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

انثى
عدد المساهمات : 469
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 27/05/1992
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 24
المزاج : ممتاز

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://narimen.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى